منتديات THE WOLF

لتسجيل اضغط هنا
منتديات THE WOLF

.ılı. { www.THE2WOLF.com } .ılı.

 
الرئيسيةالرئيسية  المجلةالمجلة  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  







شاطر | 
 

 النقلي: لا مشاهد جريئة بين زهرة وأزواجها الخمسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
THE WOLF

المدير العام
المدير العام
avatar

ذئب :

ذكر

الدولة :

المشاركات : 835

تاريخ التسجيل : 24/03/2010






مُساهمةموضوع: النقلي: لا مشاهد جريئة بين زهرة وأزواجها الخمسة    الإثنين سبتمبر 13, 2010 3:20 am

أكد المخرج محمد النقلي، مخرج مسلسل "أزواج الحاجة زهرة" المقرر عرضه في رمضان على شاشة 1MBC؛ أنه لا توجد أية مشاهد جريئة بالمسلسل الذي اعتبره يناقش قضية اجتماعية هامة، وهي تعدد الزواج للمرأة.
وأعرب عن إعجابه بتقرير الأزهر الشريف عن المسلسل الذي أكد أنه لا يخالف الشرع مطلقا، وأبدى استياءه الشديد من الهجوم الذي يشنه عدد من المحامين والصحفيين على المسلسل قبل عرضه.
وقال محمد النقلي في تصريحات خاصة لـmbc.net: المسلسل يطرح قضية اجتماعية هامة تتسم بالجرأة، وقد تجد أي امرأة نفسها في هذا الموقف دون أن تقصد ذلك. وأضاف "المسلسل لا توجد به مشاهد جريئة، وهذا ما سيتأكد منه الجمهور عند متابعته للمسلسل".
وأعرب المخرج عن حزنه لقيام عدد من المحامين والصحفيين بشن هجوم ضارٍ على المسلسل قبل أن يتم عرضه، وحتى قبل أن يتم الانتهاء من تصوير مشاهده. واستطرد: منذ أن بدأت العمل في الحقل الفني وأنا أتقبل النقد البناء، لقناعتي بأن من يشاهد الصورة من الخارج يستطيع أن يلاحظ بعض التفاصيل والديفوهات التي لا يمكن لمن بالداخل مشاهدتها، ولكن ما يحدث معي في مسلسل "أزواج الحاجة زهرة" الذي أقدمه هذا العام غير طبيعي.
وأشار إلى أن مثل هذه الدعاوى لن تؤثر على المسلسل الذي تم بيعه لفضائية ذات شعبية كبيرة وقت أن كان لا يزال التصوير جاريا فيه، مبديا استغرابه من كيفية حكم المحامي أو الصحفي على العمل من خلال بعض الصور والبروموهات الخاصة بالمسلسل، داعيا إياهم إلى تأجيل الحكم عليه إلى ما بعد مشاهدته.
وأعرب النقلي عن سعادته بالتقرير الذي أصدره الأزهر الشريف منذ أيام، والذي أكد فيه أن المسلسل وأحداثه لا تخالف الشريعة الإسلامية، وهو ما يؤكد وجود محاولة لتشويه صورة المسلسل أمام الرأي العام للتقليل من فرص نجاحه.
أزمة السفارة البريطانية
من ناحية أخرى، نفى المخرجُ الأخبارَ والتقاريرَ الصحفية التي انتشرت خلال الأيام الماضية والتي تؤكد وجود مشاكل بين أسرة المسلسل والسفارة البريطانية عقب رفض السفارة التصريح لفريق عمل المسلسل بالتصوير في لندن.
وقال النقلي: الحمد لله انتهينا من تصوير المشاهد المقرر تصويرها في لندن في مواعيدها المحددة، وفي الأماكن التي اقترحها مؤلف المسلسل مصطفى محرم، وهو ما يؤكد كذب تلك التقارير.
وأشار النقلي إلى أنه بدأ يتأكد من وقوف البعض وراء نشر مثل هذه الأخبار المغلوطة والشائعات والحروب ضد المسلسل حتى يضعف من جماهيريته ونسب مشاهدته؛ مما يؤثر بالسلب على المسلسل المقرر عرضه في رمضان.
وكانت تقارير صحفية قد انتشرت عبر عدد من الصحف ومواقع الإنترنت تؤكد رفض السفارة البريطانية بالقاهرة منح أبطال مسلسل "أزواج الحاجة زهرة" تأشيرة دخول إنجلترا لتصوير عدد من المشاهد الخارجية في العاصمة لندن، وقاموا بوضع خاتم الرفض على جوازات السفر، وهو ما نفاه المخرج.
المسلسل المقرر عرضه في رمضان على شاشة MBC1 قصة وسيناريو وحوار مصطفى محرم، وإخراج محمد النقلي، ويقوم ببطولته غادة عبد الرازق، ومحمد لطفي، وحسن يوسف، وباسم ياخور، وكريمة مختار، وحجاج عبد العظيم.
يُذكر أن مسلسل "أزواج الحاجة زهرة" قد واجه العديد من المشاكل منذ الإعلان عنه نظرا لجرأة موضوعه؛ حيث أبدت الرقابة عددا من الملاحظات نفذها السيناريست مصطفى محرم، كما تم عرض الحلقة الأخيرة على الأزهر الشريف لإبداء الرأي في مضمونها، وتمت إجازتها قبل أيام، وقام المحامي نبيه الوحش برفع دعوى قضائية ضد المسلسل يتهمه بمخالفة الشريعة الإسلامية والدعوى للفجور.








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
noda~noda
مستشار ادارى
مستشار ادارى
avatar

ذئب :

انثى

الدولة :

المشاركات : 58

تاريخ التسجيل : 05/09/2010










مُساهمةموضوع: رد: النقلي: لا مشاهد جريئة بين زهرة وأزواجها الخمسة    الإثنين سبتمبر 13, 2010 3:19 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
THE WOLF

المدير العام
المدير العام
avatar

ذئب :

ذكر

الدولة :

المشاركات : 835

تاريخ التسجيل : 24/03/2010






مُساهمةموضوع: رد: النقلي: لا مشاهد جريئة بين زهرة وأزواجها الخمسة    الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 9:50 am









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النقلي: لا مشاهد جريئة بين زهرة وأزواجها الخمسة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات THE WOLF :: قسم الافلام :: القسم الفنى والنجوم-
انتقل الى: